الصرصور

الصرصور

قبل أن نتطرق للحديث عن مكافحة الصرصور والذي سوف تخلصكم منه شركة المركز الألماني لمكافحة الصراصير بحفر الباطن , نريد أن نثري المقال بجعله مقال شامل عن الصرصور والتعرف علي الصرصور هو نوع من أنواع الحشرات .

 

أنواع الصراصير 

هناك مجموعة من أنواع الصراصير التي ينتمي الصرصور المنزلي إليها تنتشر حول المعمورة وسوف نذكر لكم أشهر الأنواع حول العالم 
 

الصرصور الألماني 

يعد الصرصور الألماني من أكثر انواع الصاصير انتشارا , قد يعتقد البعض أن الموطن الأصلي للصرصار المذكور هو ألمانيا لتسميته بالالماني ولكن في يرجع موطن هذا الصرصور الأصلي إلى أفريقيا ويتراوح حجمة ما بين 1.2 سم إلى 1.6 , ولونه هو اللون الأصفر او البني الباهت وعليه خطين غامقين بالطول .
 

الصرصور الأمريكي 

يختلف الصرصار الأمريكي عن الصرصار الألماني حيث أنه أكبر منه حجما وأجنحته أكثر طولا من الصرصار الألمانى , كما أن عمره يعد طويل فيحتاج سنتين فقط ليصل لمرجلة البلوغ  , ويكون طوله نحو 3.5 سم .
 

الصرصور الاسترالي 

يبلغ حجم الصرصار الاسترالي إلى 3.5 سم وهو يقارب في الحجم الصرصار الامريكى وهو لا يعيش في المنازل مثل الصراصير المذكورة أعلاه ولكن هو نوع من الحشرات يعيش في الهواء الطلق , ويندر تواجده بالمنزل  , ولونه بني وله خطين في الجانب بني باهت .
 

الصرصور الخشبي 

الصرصار الخشبي يتراوح طوله ما بين 1.2 سم إلى 3.5 سم , غير أن لونه بني يصاحبه اصفرار , ويعيش في المناطق التي يوجد بها رطوبه . يستطيع الصرصور الخشبي التأقلم في الجو المرتفع الرطوبة .
 

الصرصور الشرقي 

يكون لون الصرصار الشرقي أو الصرصور الأسود لونه بني غامق وطوله قد يصل إلى 2.5 سم ,  و متوسط عمره حوالي سنتين , والذكر في هذا النوع له أجنحه طويله , ويظهر عادة في الظلام .
 
 
تصل أنواع الصراصير إلى 3500 نوع منتشرة حول العالم يتباين كل نوع عن الآخر ولكننا قد ذكرنا اشهر الأنواع , وخاصة أنواع صرصور المنزل , والآن نأتي لأمر مهم وهو الحديث عن مخاطر الصرصور على صحة الإنسان , أو بالأدق أضرار الصراصير
 

أضرار الصراصير 

هناك كثير من الأضرار التي قد يتسبب فيها الصرصور وذلك نتيجة أنها قد تتبرز في الطعام  أو تنشر الجراثيم إذا كان كثافة الصراصبر عالية , وكذلك قد تصيب الإنسان بالحساسية , كما أن لها تأثير سلبي على السلامة النفسية ,  وأيضاً لا يمكن تجاهل عضات الصراصير بأي حال من الأحوال  , كم أن هناك مجموعة من الأمراض التي قد أخبر مختصين صحيين أن الصراصير قد تتسبب فيها ومنها السل , الجزام , الطاعون , الإسهال , الإلتهاب الكبدى , التيتانوس , الدوسنتاريا , الدفتيريا , شلل الأطفال ,  الكوليرا.
 
ومن باب المفارقة قد ذكر الطب الشعي الصيني أن هناك منافع قد تجلبها حشرة الصرصور وهذا من العجيب أن يدخل الصرصور في تصنيف خاص بالمنافع وأنها أحد الأشياء التي تجلب المنفعه إلى البشر إلا أن هذا لم يتثبته المجال العلمي حتى الآن الذي يعتبر الصرصوريات من رتبة الحشرات الناقلة للأمراض .
 

رؤية الصرصور في الحلم

قد يرى الناس رؤيا تحتوي على مشاهدة الصرصور و يبحثون عن تفسير لهذه الرؤى ونسرد لكم أهم ما جاء في تفسير رؤية الصراصير في الحلم .
 

تفسير النابلسي 

الصرصور والصراصير والحشرات : تفسير حلم وريا الصرصور او الصرصار أو الصراصير في المنام , أو رؤية الحشرات , قال النابلسي رحمه الله في ذلك أقوال مختلفة وكان من جملة ما قال عن رؤية الصراصير في الحلم , أن الصراصير في المنام تدل على العين والحسد , وإذا قتل صاحب الرؤيا الصراصير أو صرصور في المنام , فهذا يدل على أن العين انتهت  والله أعلم.
 

تفسير من رأى أنه يلتقط صرصار من الأرض 

يدل موت او قتل الصراصير في المنام على فشل السحر , وإذا التقط صاحب الرؤيا احد الصراصير في المنام دون أن يؤذيه او رأى أنه يلتقط الصرصار من غير إيذاء , فهذا يدل على طباع اصدقائه السيئة , والتي تسبب لصاحب الرؤيا القهر والحزن في اليقظة , ولكنه ينجح في السيطرة على الأمر والله أعلم .
 

تفسير من رأى أن صرصور يهاجمه 

رؤية الحشرات الزاحفة بشكل عام في المنام أو الحلم , تدل على المرض , وأيضا تدل على المشاكل الكثيرة , وإذا استطاع صاحب الرؤيا الهروب من الصرصور أو الصراصير في المنام أو رأى أنه يهرب من الصرصار , في المنام دل ذلك أنه سيصيب القليل من النجاحات , وإذا فشل الرائي من الهروب من الصرصار فهذا يدل على موت احد أقاربه , أو موت صاحب الرؤيا . ولو تمكن من قتل هذه الحشرة أو الصرصار فإنه سيتمكن من النجاه والله أعلم . 
 
وبعد أن تعرفنا عن كل ما يخص الصراصير تقريبا فيما تم ذكره أعلاه الآن نتطرق إلى ذكر كيفية التخلص من الصراصير وعن شركات مكافحة الحشرات التي تساعدنا في التخلص من الصرصور .
 

شركة مكافحة صراصير بحفر الباطن 

شركة المركز الألماني هي شركة متخصصة في مكافحة الصراصير في مدينة حفر الباطن سواء برش المبيدات الحشرية أو باستخدام المبيدات الألمانية المتخصصة في القضاء على الصراصير في الحال . كما أن لدينا فنيين متخصصين في القضاء على الصراصير ولديهم الخبرة اللازمة في مكافحة الصرصور وتخليصكم منه إلى الأبد , فقط قم بالإتصال على رقم الشركة الموجود لديكم في الرابط وسوف يرد عليكم المسئول .
 
حشرة صرصور المنزل من الحشرات التي تسبب الفزع لربة المنزل , صرصور المنزل يصيب أفراد المنزل بالإشميئزاز والقرف وهذه هي طبيعة البشر أنها تشمئز من الحشرات  , وقد وفرت شركة المركز الألماني لمكافحة الصرصور العمالة والإمكانيات والمبيدات اللازمة لتخليصكم من الصرصور الذي يعد من الحشرات التي تنشط في الليل للأبد . 
 

شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن 

طبيعة الحشرات أنها تحب البقاء في الأماكن التي يتوفر بها فضلات الغذاء لأنها تتغذى عليها , فهذه المخلوقات تكون مستوطنه في المنازل لأن هذا يبقى لها فرصه كبيرة للبقاء فالغذاء والماء متوفران في المنازل . ليس من المنطقي ان تترك هذه الحشرات هذه التربه الخصبة إلا اذا كان أصحاب المنزل يعملون على مكافحتها والتخلص منها ومن طرق المكافحة التقليدية القضاء على مصادر الطعام ,  استخدام ورق الغار , استخدام الصابون والماء ,  استخدام الزيوت العطرية ,  استخدام حمض البوريك والسكر ,  إصلاح تسريبات المياه , استخدام الليمون ,  الاتصال بشركات مكافحة الحشرات , وشركة مكافحة الحشرات بحفر الباطن مستهدة في أي وقت على تزويدكم بفريق مجهز للقضاء على هذه الحشرات في البيت ويمكنه تخليصكم منها إلى الأبد .
 
 
 
 
 


معلومات عنا

نحن شركة متخصصة في تقديم الخدمات بمنطقة الرياض

اقرأ أكثر

المقالات

 
شركة تنظيف بالرياض
فني تركيب مكيفات اسبليت بالرياض
شركة صيانة مكيفات بالرياض
فني سباكة بالرياض
فني صيانة مكيفات بالرياض
شركة تنظيف بحفر الباطن
شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن
صيانة مكيفات
الصرصور
سباك الرياض
فني صيانة ثلاجات الرياض
شركة شفط بيارات بحفر الباطن
شركة غسيل مكيفات بحفر الباطن
شركة عزل اسطح بحفر الباطن
وايت شفط بيارات بحفر الباطن
شركة ترميم منازل بحفر الباطن
شركة مكافحة حشرات بأبها
شركة جلي بلاط بأبها
شركة تنظيف منازل بأبها
شركة تنظيف بأبها
شركة تنظيف مجالس بأبها
شركة تنظيف سجاد بأبها
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط 
شركة مكافحة حشرات بأبها
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
شركة تنظيف مجالس بأبها
افضل شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن
شركة تنظيف مكيفات بابها
شركة تنظيف مساجد بابها
شركة تنظيف مساجد بخميس مشيط
تركيب مكيفات بحفر الباطن
شركة صيانة مكيفات بجدة
صيانة ثلاجات بجدة
صيانة غسالات بجدة
صيانة غسالات سامسونج المدينة المنورة
صيانة غسالات ويرلبول المدينة المنورة
صيانة غسالات ال جي المدينة المنورة
صيانة غسالات دايو المدينة المنورة
صيانة غسالات المدينة المنورة
صيانة ثلاجات المدينة المنورة

هل تبحث عن