صيانة مكيفات

صيانة مكيفات

الأمر يختلف في عصرنا الحالي عن السابق , فأغلب المنازل حاليا يوجد بها مكيفات وهذا الأمر جعل خدمة صيانة المكيفات أمر من الضروريات ويجب توفره بسبب حاجة الجميع له , مما جعل انتشار شركات صيانة المكيفات تنتشر في كل الأماكن حتى في الدول الناميه انتشر فيها شركات صيانة المكيفات .

 

شركة صيانة مكيفات 

هي تلك الشركات التي تهتم بخدمات إصلاح المكلفات و صيانة اعطال التكييف , وتوفير قطع الغيار اللازمة لاتمام عمليات الإصلاح والصيانة , وتنتشر هذه الشركات في ربوع المملكة العربية السعودية صحيح أنها تتمركز في الرياض لأن الرياض هي العاصمة ولكنها متوفرة في جميع الأماكن مثل الدمام وجدة ومكة والمدينة المنورة وغيرها من الأماكن 
 

شركة تركيب مكيفات

لأن الأمر أصبح أكثر تخصصا فهناك شركات تتخصص في تركيب المكيفات فقط لأن الأمر قد يكون أكثر تعقيدا الآن عما سبق , فمثلا المولات والمحلات التجارية الضخمة أصبح الأمر يتعلق بتركيب المكيفات المركزية التي تختلف اختلافا تاما في الحجم والكفاءة وجوهر التركيب عن المكيفات الاسبلت او مكيفات الشباك الاعتيادية , وكما يترتب عليها بعض الحسابات الخاصة في التركيب والذي يكون فنيين تركيب المكيفات المركزية على دراية بها وفقا للتعليمات والتدريبات الخاصة بتركيبها .
 

شركة تنظيف مكيفات 

الان أصبح هناك شركات مختصة في تنظيف المكيفات وغسيل المكيفات بمختلف أنواعها , ويرجع هذا الأمر في الحقيقة كثرة طلبات العملاء والحاجة الماسة لخدمات التكييف مما جعل الشركات تكن أكثر تخصيصا ورغم هذا ما زال سوق العمل غير متشبع بالشركات التي تسد الحاجة سواء كان ذلك في التنظيف أو الغسيل أو التركيب أو صيانة المكيفات .
 

افضل شركة صيانة مكيفات 

نعتقد من وجهة نظرنا أن شركة المركز الألماني الأول هو أفضل شركه صيانة مكيفات في المملكة العربية السعودية مما يقدمه من خدمات متكاملة في تصليح المكيفات , فمثلا هناك تغطية لكل المناطق بالمملكة وفروع منتشرة بالرياض وبحفر الباطن وبجدة و بالدمام , وغيرها من المناطق .
 
كما أن شركة صيانة مكيفات " المركز الألماني " توفر قطع غيار جميع انواع المكيفات , مما يجعل خدمة الصيانة أكثر سهولة , بالإضافة أن شركة تصليح مكيفات " المركز الألماني " تقوم بخدمة إصلاح التكييف داخل المنزل فأنت لا تحتاج نقل التكييف إلى الشركه أو إلي احد فروعها ليتم إصلاح المكيف , بل يكفي فقط أن تقوم بالاتصال برقم الشركة وسوف يأتيك الفنين للبيت .
 

ارخص شركة صيانة مكيفات 

رغم ما تقدم ذكره من خدمة الزيارة في البيت إلا أن الشركة تقوم بخدمة تصليح المكيفات بسعر مناسب لجميع فئات المجتمع السعودي , ولا ينال ذلك من جودة التصليح وصيانة مكيف الهواء الخاص بك . كما أن الشركة تقوم باصلاح جميع انواع المكيفات .
 

شركة صيانة مكيفات سبليت 

الشركة لديها الفنيين المدربين و المتخصصين في صيانة المكيفات الاسبليت , وتوفير قطع الغيار اللازمة لكل تكييف مهما كان أنواع المكيفات , صيانه وتنظيف وتركيب المكيفات هي خدمات نقوم بتقديمها في مختلف مناطق المملكة , كل ما عليك هو الاتصال بنا وسوف يتم ارسل فني إلى منزلك ليقوم بخدمتك .
 

شركة صيانة مكيفات مركزية 

الشركة لديها مختصين في صيانة وتصليح أعطال المكيفات المركزية , نقدم خصومات خاصة أيضا للمولات والأبراج والمحلات التجارية الضخمة , ونعطي ضمان على صيانة واصلاح الأعطال للمكيفات المركزي التي يتم اصلاحها عن طريق فريق العمل الخاص بنا .
 

شركة صيانة مكيفات شباك

تعتبر شركة المركز الألماني من الشركات التي لها باع طويل يمتد لعقد من الزمن في مجال تقديم خدمات صيانة المكيفات الشباك , شركتنا متميزة في مجال الصيانة حيث أننا نقدم خدمة صيانة المكيفات بجودة علية واسعار متميزة على يد عمالة متدربة على تقديم الخدمات الخاصه بالصيانه .
 
كما أن الشركه توفر الفنيين التالي ذكرهم :
 

فني صيانة مكيفات

لدينا فنيين خبراء مهرة في مجال الصيانه واصلاح المكيفات بمختلف انواعها , ونسطيع تصليح جميع الأعطال مهما كان درجة صعوبتها ومهما كان نوع المكيف فالفني الذي نرسله لك متخصص على دراية بجميع أنواع الأعطال .
 

فني مكيفات مركزية 

لدى الشركة برنامج تدريب للفنيين الموجودين لديها , على أيدي مهندسين خبراء في مجال صيانة واصلاح المكيفات المركزية مما يصقل مهارة الفنى في تصليح المكيفات المركزية ويجعلها جاهزا في أي وقت لصيانة المكيفات المركزية .
 

فنى تعبئة فريون 

الشركة تملك فريق من العماله المتخصصة في مجال تعبئة الفريون , ويستخدمون افضل أنواع الفريون , سوف يأتي إلى منزلك بمجرد الاتصال بالشركة سوف يتمك ارساله لك , ويقوم بقياس ضغط الفريون , والتأكد من سلامة دائرة التبريد بالمكيفات وعمل اللازم .
 

فني مكيفات اسبليت 

اصبح الجميع يتجه الآن لاستخدام المكيفات الاسبليت , لما يتميز به من هدوء الصوت وانخفاضة , وكذلك الكفاءه , ومع انتشار المكيفات الاسبلت أصبح الاحتياج أكثر لفني صيانة مكيف سبلت , لا تحمل هم بعد اليوم بخصوص صيانة مكيفات الاسبلت فنحن نوفر لكم الفنين المختصين في صيانة المكيف الخاص بك.
 
 

صيانة وتركيب المكيفات 

مكيفات الهواء الآن متوفرة تقريبا في كل بيت , و يحتاج الجميع الآن لتوفر خدمات صيانة وتنظيف المكيفات , وكذلك خدمة تركيب المكيفات , وهذا ما توفره الشركة لكم بكل احترافيه وسعر تنافسي .
 
الأماكن والخدمات التي تقدمها شركة المركز الألماني الأول 
 

شركة صيانة مكيفات بحفر الباطن 

لدينا فرع متكامل في مدينة حفر الباطن ولديهم فريق من الفنيين الأكفاء الخبراء في مجال تصليح وصيانة المكيفات , كما اننا نعطي ضمان على الاصلاح , تواصل معنا عبر الهاتف المذكور في الموقع الالكتروني لتحصل على خصم خاص .
 

شركة صيانة مكيفات بالرياض.

مهما كان نوع المكيف فنحن نقوم باصلاح الأعطال الخاصة به , نعمل على صيانة مكيفات سبليت بالرياض , وكذلك صيانة مكيفات مركزية بالرياض , وكذلك صيانة مكيفات هواء بالرياض , إذا كنت تبحث عن شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض , فالمركز الألماني هو خيارك الأول حيث أنه يقدم خدمات تصليح وصيانة مكيفات سبليت بجودة عالية وبسعر منخفض مناسب لكل الفئات , كما أننا نقوم بخدمات تركيب وتنظيف مكيفات سبليت بالرياض .
 

شركة تركيب مكيفات بحفر الباطن

نقوم بتركيب جميع المكيفات مكيفات سبلت , مكيفات مركزية , مكيفات شباك , تركيب المكيفات لابد أن يكون طبقا لتعليمات وارشادات خبراء التكيف التاليه 
  • فيجب وضع في الاعتبار أن المكيف لابد ان يتم تركيبه في مكان مرتفع حتى يكون توزيع الهواء أمر سهل .
  • عدم وضع قطع اثاث مرتفعه امام التكييف لان ذلك يعمل كحاجز ويحول بين المكيف وتوزيع الهواء في المكان .
  • تجنب وضع المكيف في مكان تكون الشمس فيه متواجده باستمرار حيث ان هذا يؤدي الى انخفاض كفاءة المكيف .
  • تجنب وضع المكيف مقابل فتحات مثل الشباك او الباب لان هذا يؤدي لانخفاض كفاءة المكيف في التبريد بشكل ملحوظ .
 

أشهر أعطال المكيفات 

 

مكيف الهواء لا يعمل

يجب عليك التحقق من الثرموستات عندما لا يعمل مكيف الهواء لديك أو عندما لا يتم تشغيله ,  أو التحقق من بطاريات الريموت . إذا كانت البطاريات في حالة صالحة للعمل ، فتحقق من إعدادات منظم الحرارة لتحديد ما إذا كان وضع التبريد قيد التشغيل بإعدادات درجة الحرارة المطلوبة. إذا كان منظم الحرارة الخاص بك قيد التشغيل ، ولكن لم يتم تشغيل التيار المتردد ، فتحقق من قاطع الدائرة. إذا تعطل قاطع الدائرة ، فلن يتم تشغيل التيار المتردد. أعد ضبط قاطع الدائرة عن طريق قلب المفتاح ثم تشغيله.
 
إذا كان هناك سبب آخر غير المذكور فقم بالتواصل معنا عبر الرقم الموجود ليتم ارسال فني لمعاينة المشكلة واصلاحها في اسرع وقت .
 

المكيف لا يقوم بالتبريد

إذا كان المكيف لا يقوم بالتبريد فربما يرجع ذلك إلى الفلتر فلربما يكون فلتر الهواء متسخ جدا ومسدود بالأتربة وينمع دخول الهواء إلى وحدات التبريد . أو ربما يكون ذلك عائد إلى عطل بالترموستات أيضا تؤدي إلى عدم عمل كمبروسور المكيف .
 
ويمكنكم التواصل مع خدمة عملاء الشركة وشرح الأمر لهم وسيقومون باعطاءك المزيد من المعلومات .
 
يقوم بالمكيف بالتبريد مدة قليلة ثم لا يعمل 
إذا كنت تواجه مثل هذه المشاكل التي تعد من أهم المشاكل وأكثرها انتشارة في كافة مناطق المملكة خاصة المكيف الشباء , فإن ذلك يرجع لعطل في الترموستات , حيث أن الترموستات لا يفصل مما يؤدي ذلك إلى التأثير المباشر على التبريد .
 
 
تتمنى شركة صيانة المكيفات بالمملكة ان تكون قدمت المعلومات اللازمة حول الخدمات , علما بأن الشركة تعمل على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم , و7 أيام بالأسبوع 


معلومات عنا

نحن شركة متخصصة في تقديم الخدمات بمنطقة الرياض

اقرأ أكثر

المقالات

 
شركة تنظيف بالرياض
فني تركيب مكيفات اسبليت بالرياض
شركة صيانة مكيفات بالرياض
فني سباكة بالرياض
فني صيانة مكيفات بالرياض
شركة تنظيف بحفر الباطن
شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن
صيانة مكيفات
الصرصور
سباك الرياض
فني صيانة ثلاجات الرياض
شركة شفط بيارات بحفر الباطن
شركة غسيل مكيفات بحفر الباطن
شركة عزل اسطح بحفر الباطن
وايت شفط بيارات بحفر الباطن
شركة ترميم منازل بحفر الباطن
شركة مكافحة حشرات بأبها
شركة جلي بلاط بأبها
شركة تنظيف منازل بأبها
شركة تنظيف بأبها
شركة تنظيف مجالس بأبها
شركة تنظيف سجاد بأبها
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط 
شركة مكافحة حشرات بأبها
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
شركة تنظيف مجالس بأبها
افضل شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن
شركة تنظيف مكيفات بابها
شركة تنظيف مساجد بابها
شركة تنظيف مساجد بخميس مشيط
تركيب مكيفات بحفر الباطن
شركة صيانة مكيفات بجدة
صيانة ثلاجات بجدة
صيانة غسالات بجدة
صيانة غسالات سامسونج المدينة المنورة
صيانة غسالات ويرلبول المدينة المنورة
صيانة غسالات ال جي المدينة المنورة
صيانة غسالات دايو المدينة المنورة
صيانة غسالات المدينة المنورة
صيانة ثلاجات المدينة المنورة

هل تبحث عن